www.a7ases-qa6ar.com

منتدى احاسيس قطر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 العنابي جاهز لمواجهة الكنجارو بكل الأوراق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وحـ الخليفات ـش
مشرف الالعاب والمسابقات
مشرف الالعاب والمسابقات


عدد الرسائل : 123
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: العنابي جاهز لمواجهة الكنجارو بكل الأوراق   الثلاثاء فبراير 05, 2008 1:53 am

السلا عليكم




كلام فيربيك علينا نقطة إيجابية. . والجماهير الأسترالية ستضغط عليهم
مشاركة ماركوني وفابيو ضرورة واثق تماما في كل اللاعبين
هذه المباراة تختلف عن مباراة الأورجواي واتمني عدم سقوط الأمطار
نعلم أن الوصول للمونديال حلم كل القطريين وهدفنا تحقيقه والبداية من ملبورن
ملبورن : عبد الله المري:24 ساعة فقط تفصلنا عن اولي مباريات منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيره منتخب استراليا في اولي مباريات المرحلة الثالثة وقبل الاخيرة في تصفيات المونديال وهذه المباراة تشغل تفكير الجميع في استراليا لا سيما مدرب العنابي.
مواجهة الكنجارو الاسترالي هي التي تخطف الاضواء من اي شيء التفكير في مواجهة نجوم استراليا وايقاف خطورتهم هو الذي يفكر فيه فوساتي.
البحث عن تقديم مباراة جيدة والظهور بصورة قوية هو ما يبحث عنه فوساتي لانه لم يعد هناك وقت للكلام القادم هو الملعب في مدينة ملبورن يوم الامتحان يوم الظهور الاول امام المنتخب الاسترالي في هذه التصفيات المهمة جدا.
فوساتي درس المنافس جيدا عرف كل شيء عنه.. ليس هذا فقط ولاعبونا جاءوا الي استراليا قبل اسبوع من المباراة وتأقلموا مع الاجواء الموجوده في استراليا وبالتالي هم جاهزون تماما لتلك المواجهة.
التقينا مع مدرب العنابي في حوار شامل تحدث فيه عن المواجهة عن كل ما يدور حول المباراة والمدرب تحدث بصراحة حدد اوراق المواجهة تكلم عن منتخبنا بمنتهي الصراحة وعن المنافس ايضا واليكم تفاصيل الحوار.

بدايه كيف تري الاجواء العامة للمباراة قبل 24 ساعة من انطلاقها ؟

- طوال الايام الماضية ونحن نبحث عن الطريقة المثالية في اعداد منتخبنا الوطني.. من ناحيتي بحثت عن الاخطاء في اداء لاعبينا وحاولت ان اصلحها وان احفظ كل لاعب الدور المطلوب منه ليس هذا فقط بل ايضا درسنا المنافس وطريقة لعبه واسلوبه وبعض التفاصيل الصغيرة التي تهمنا في مثل هذه المباراة وأتمني أن يكون لاعبو الفريق في حالتهم خلال المباراة ويقدموا المستوي المطلوب منهم وثقتي فيهم كبيرة جدا.

وهل العنابي جاهز بكل اوراقه للمباراة ؟

- نعم جاهز وبكل قوة ويسعدني ان اعلنها وبقوة لدي فريق كامل ونحن قادرون علي تقديم مباراة جيدة وانا متفائل بأن المنتخب العنابي قادر علي تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة جيدة ايضا .

حدثنا عن منافسك في القاء المنتخب الاسترالي وماذا اعددت له ؟

- لابد من الاعتراف ان المنتخب الاسترالي قوي وهو من المنتخبات التي يعمل لها اي منافس الف حساب ونحن نري انه منتخب كبير ولكنني لا استطيع ان اتحدث عن اسلوب لعبه او غير ذلك لان تلك الاشياء بيني وبين لاعبي العنابي.

أنظر للواقع

هل تري ان المشاكل التي اوردتها الصحافة عن غياب بعض اللاعبين في المنتخب الاسترالي ستؤثر عليه ؟

- سمعنا عن هذه المشاكل وعن الغيابات ولكن الصورة بصفة عامة غير واضحة وليس امامي سوي اعداد لاعبينا علي كل شيء في وجود كل النجوم وفي تشكيلته القوية ومثلما هو يعاني من غيابات نحن ايضا نعاني من غيابات مثله أكثر من الغيابات الموجوده في المنتخب الاسترالي ومع ذلك اري ان كثرة الجاهزين في العنابي تعتبر نقطة ايجابية للفريق.

وعلي الصعيد الفني كيف تري الكنجارو كقوة جديدة في آسيا ؟

- لا يستطيع احد ان ينكر ذلك والمنتخب الاسترالي لديه خبرات كبيرة ومحترفين جيدين ونحن نحترم المنافس ونحترم امكاناته جيدا ومستعدون تماما لهذه المواجهة.

فارق كبير

من قبل واجهت الكنجارو وانت مدرب لمنتخب اوراجواي كيف ستكون مواجهته مع العنابي؟

- الظروف مختلفة والاجواء مختلفه حيث لعبنا مع استراليا في مواجهة فاصلة تؤدي الي المونديال ومنتخب الاوراجوي جاء الي استراليا قبل المباراة بوقت قصير ولم يكن هناك تأقلم مع الاجواء وكانت هناك مشاكل بالاتحاد الاورجوياني وبالتالي لم يكن الاستعداد كما هو عليه الان بالنسبة للعنابي حيث حضرنا قبل المباراة بوقت كاف واللاعبون اعتادوا علي فارق التوقيت بين مونتيفيدو عاصمة أوراجواي واستراليا 13 ساعة وهي مشكلة كبيرة واجهت اللاعبين وكان هناك جهد كبير علي اللاعبين ولكننا في مباراة الغد جاهزون من كافة النواحي الجسدية والذهنية والبدنية وقادرون علي تقديم اداء جيد يؤثر ايجابيا علي النتيجة ونقدم عرضاً جيداً.

غياب سبستيان

ماذا بعد قرار الفيفا بحرمان سبستيان من اللعب ومن البديل ؟

- أنا كنت اعد المنتخب بدون سبستيان وخضت المباريات الوديه بدون باستثناء مباراة الدنمارك ولدي ثقة كبيرة في اي لاعب سيكون مكان سبستيان بانه سوف يؤدي المطلوب منه وأكثر مع اعترافي بأنني كنت اتمني وجود سبستيان معنا في هذه المباراة لانه قوة كبيرة في خط هجوم المنتخب ولا يوجد من يشابه سبستيان في اسلوب لعبه وفي كل الأحوال نحن جاهزون لتقديم اداء قوي .

هطول الأمطار

أستراليا من البلدان المختلفه في الطقس هل مستعد لمواجهة اي شيء يحدث من هطول امطار او غير ذلك ؟

- نعم نحن مستعدون لكافة الاجواء التي قد تواجهنا من هطول الامطار او غير ذلك وسبق وان لعبنا مع المنتخب السوري في اجواء ماطره وكنا نعرف كل شيء وجهزنا كافة الخطط من اجل تجنب حدوث مثل هذا الموقف واري ان لاعبي العنابي لم يعتادوا اللعب في مثل هذه الاجواء الماطرة ولكن يمكنهم ان يتغلبوا علي ذلك لو حدث في اللقاء وانا اتمني ان لا تهطل الامطار في لقاء الغد حتي لا يحدث ما قد يؤثر علي اداء المنتخب في المباراة.

ماركوني وفابيو

ما هو موقف الثنائي ماركوني اميرال وفابيو سيزار من المشاركة في المباراة وهل حالتهما تسمح باللعب من البداية ؟

- اميرال وفابيو جاهزان تماما للعب وحتي لو كانا غير جاهزين للعب بنسبة 100% وانا سعيد بجاهزيتهما للقاء وانا لدي قناعة كبيرة بمشاركة الثنائي فابيو واميرال في المباراة رغم ان جاهزية كل منهما حوالي 80% وهي نسبة جيدة وانتظر منهما ادء قوياً والتأثير بصورة قوية علي اداء العنابي والمساهمة مع بقية زملائهما في المنتخب لتقديم اداء جيد يساهم في تحقيقنا لنتيجة ايجابية وهو ما نسعي له من خلال المباراة.

كلاك فيربيك

ما الرأي في كلام مدرب استراليا بيم فيربيك عندما صرح بأنك ستلعب بطريقة دفاعية من بداية المباراة لنهايتها ؟

- هذه مناورة من المدرب فيربيك فهو اراد ان يعطي انطباعاً للاعلام القطري اننا حضرنا الي استراليا من اجل اللعب علي التعادل وهذا الكلام غير صحيح وهو من حقه ان يصور ان منتخبه قوي وحتي لو هذه حقيقه فهو يريد ان يبث الرعب لدي الجماهير العنابية وانا لا اهتم كثيرا بهذه التصريحات وثقتي في لاعبي العنابي لا حدود لها وهم قادرون علي تقديم الافضل لنؤكد للمدرب فيربيك اننا لم نأت الي استراليا من اجل التعادل كما زعم هو وبصفة عامة هذه حرب كلامية وانا اعلمها تماما ولا افكر فيها كثيرا .

الاسلوب المناسب

معني كلامك انك ستلعب امام استراليا بطريقة هجومية ؟

- سوف نلعب بالاسلوب الذي يناسبنا وفي نفس الوقت يتوافق مع امكانات المنتخب المنافس ولا تنسوا ان الكنجارو منتخب قوي جدا ومن الصعب ان نلعب امامه بطريقة مفتوحة ولكننا سوف نضغط عليهم من كل مكان في الملعب واعلم ان الاسترالي منتخب قوي جدا ونحترمه وسنواجهه بالاسلوب المثالي وسوف نهاجم في المباراة وعندنا خيار الفوز في المباراة من خلال الخطوط الدفاعية وقوتها والعمل الدفاعي في الفريق ومن الممكن ألا يعجب كلامي الذي أقوله بأن فوزنا سيتحقق من خلال العمل الدفاعي، الناس في الدوحة يعلمون بأننا من الممكن تحقيق الفوز من هذه الناحية ولا استطيع القول من هنا أنني جئت للتأهل أو لتحقيق نتائج كبيرة ولكن أؤدي عملي وما هو مطلوب مني.

وكيف تري المواجهة امام الجماهير الاسترالية ؟

- الجماهير تمثل عامل ضغط لا ينكره احد ولكن لاعبينا لعبوا امام جماهير كبيرة من قبل ومستعدون للجماهير الاسترالية المتحمسة واري ان الجماهير الاسترالية ستكون عامل ضغط عليهم وليس علينا.

كلام أسترالي

فيربيك اعلن ان قطر خارج المنافسه مع الصين كيف تري هذه التصريحات ؟

- الكلام يأتي من خلال المشاركات السابقة والتاريخ وهذه هي النظرة الصحيحة والتحليل الواقعي وعندما أجريت قرعة كأس العالم في جنوب افريقيا ووقعت في المجموعة الحالية الناس هناك ظلت تواسيني للمجموعة الصعبة ولكنني اقول ان العنابي ستكون له كلمة قوية خلال هذه المجموعة وقادرون علي فعل ما يراه البعض مستحيلا حتي لو صدر هذا الكلام من مدرب استراليا وانا احترم وجهة نظره وما علينا سوي تقديم عكس كلامه واثبات اننا منتخب قوي جدير بالاحترام والدخول في دائرة الترشيحات.

هل أنت متفائل قبل المواجهة ؟

- نعم اشعر بالتفاؤل وفي كل الوقت ولا يوجد اي حيز للتشاؤم عندي.

حلم المونديال

رئيس اتحاد الكرة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد قال الجهاز الفني مستمر حتي لو خسرنا من استراليا كيف تري هذه التصريحات ؟

- اعلم ان التأهل الي نهائيات كأس العالم هو حلم كل القطريين وحلم الجماهير والمسؤولين وهذا يمثل ضغطاً كبيراً علي كمدرب واري اننا وصلنا الي مرحلة مهمة بالوصول الي الدور الثالث من التصفيات وكل نقطه في اي مباراة سيكون لها ثمنها خاصة التي نخوضها خارج ملعبنا ولذلك اري ان الطموح مشروع وقادرون علي تحقيقه واشكر مساندة المسؤولين للمنتخب لان هذا يعطي الحافز للجميع للاداء القوي وأنا مؤمن بأن فريقنا في إمكانية التأهل ولكن في نفس الوقت فان الواقع يقول أن هذه المهمة صعبة جدا لكنها ليست مستحلية.

جون الويزي لاعب استراليا ومعه المدرب يؤكدان ان العنابي سيلعب بعشرة مدافعين ما ردك ؟

- الثقة الايجابية التي يتحدث بها الاستراليون قد تكون عاملاً ايجابياً لنا في هذه المواجهة وانا اشكرهم علي هذه التصريحات التي ستعطعينا الحافز لتقديم ما هو اقوي وأكبر مما تصوره المنافس وأتمني أن يكون لديهم الثقة والبعد عن الغرور الزائد في اللقاء.

من اي شيء تخشي في هذه المباراة ؟

- اخشي الحكام ولكنني لا اتحدث عنهم الا بعد المباراة وما اتمناه ان يكون التوفيق حليفنا خلال هذه المباراة وأي انسان في حياته يتمني التوفيق من الله وإذا لم أذكر الحكم بعد المباراة فهذا دليل انه قدم مباراة جيدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجروح الاحلام
المدير العام


عدد الرسائل : 176
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: العنابي جاهز لمواجهة الكنجارو بكل الأوراق   الثلاثاء فبراير 05, 2008 3:08 am

مشكور اخوي

واكيد اي انسان يتمنى التوفيق

وانشاء نفوز لان المباره مهمه لفريقنا


Very Happy


عدل سابقا من قبل في الثلاثاء فبراير 05, 2008 5:22 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7ases-qa6ar.yoo7.com
راعي مشاكل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 178
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: العنابي جاهز لمواجهة الكنجارو بكل الأوراق   الثلاثاء فبراير 05, 2008 10:27 am

مشكور اخوي


انشالله يفووووووووز منتخبنى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حزين بالدنيا
مشرف الاقسام الاسلامية
مشرف الاقسام الاسلامية


عدد الرسائل : 49
العمر : 26
العمر : 16
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: العنابي جاهز لمواجهة الكنجارو بكل الأوراق   الثلاثاء فبراير 05, 2008 2:30 pm

تسلم على الموضوع..
وانشاء الله نفوز

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وحـ الخليفات ـش
مشرف الالعاب والمسابقات
مشرف الالعاب والمسابقات


عدد الرسائل : 123
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: العنابي جاهز لمواجهة الكنجارو بكل الأوراق   الجمعة فبراير 08, 2008 2:28 am

مجروح الاحلام كتب:
مشكور اخوي

واكيد اي انسان يتمنى التوفيق

وانشاء نفوز لان المباره مهمه لفريقنا


Very Happy
مشكور اخوي على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وحـ الخليفات ـش
مشرف الالعاب والمسابقات
مشرف الالعاب والمسابقات


عدد الرسائل : 123
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: العنابي جاهز لمواجهة الكنجارو بكل الأوراق   الجمعة فبراير 08, 2008 2:29 am

راعي مشاكل كتب:
مشكور اخوي


انشالله يفووووووووز منتخبنى
مشكور اخوي على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العنابي جاهز لمواجهة الكنجارو بكل الأوراق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.a7ases-qa6ar.com :: الرياضه والشباب :: الكره القطريه وتفاصيلها-
انتقل الى: